Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

السيسي : الرئيس عبد الفتاح السيسي والقرارات التى اصدرها قبل توجهه ... - Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي.

السيسي : الرئيس عبد الفتاح السيسي والقرارات التى اصدرها قبل توجهه ... - Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي.. وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون. Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي. وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية. الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء. May 28, 2021 · قال الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جيبوتي، تناولت عدد من القضايا المهمة، مع رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة خاصة انها تضيف إلى رصيد العلاقة. شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون.

السيسي يوجه بالبدء الفوري في تنفيذ «تطوير محور المحمودية ...
السيسي يوجه بالبدء الفوري في تنفيذ «تطوير محور المحمودية ... from mediaaws.almasryalyoum.com
شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون. Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي. وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية. وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. May 28, 2021 · قال الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جيبوتي، تناولت عدد من القضايا المهمة، مع رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة خاصة انها تضيف إلى رصيد العلاقة. Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء. الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١

وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١ May 28, 2021 · قال الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جيبوتي، تناولت عدد من القضايا المهمة، مع رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة خاصة انها تضيف إلى رصيد العلاقة. شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي. وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية. Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون.

وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية. الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١ شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون. Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء.

بقرار من السيسي.. ترخيص رئاسي لسفر كبار رجال الدولة - CNN ...
بقرار من السيسي.. ترخيص رئاسي لسفر كبار رجال الدولة - CNN ... from static.arabic.cnn.com
Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي. وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية. شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. May 28, 2021 · قال الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جيبوتي، تناولت عدد من القضايا المهمة، مع رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة خاصة انها تضيف إلى رصيد العلاقة. الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١ Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون.

Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء.

Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون. شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي. May 28, 2021 · قال الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جيبوتي، تناولت عدد من القضايا المهمة، مع رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة خاصة انها تضيف إلى رصيد العلاقة. وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية. الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١

May 28, 2021 · قال الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جيبوتي، تناولت عدد من القضايا المهمة، مع رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة خاصة انها تضيف إلى رصيد العلاقة. الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١ وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية.

السيسي لمديرة البنك الدولي: سأستمر فى الإصلاح الاقتصادى ...
السيسي لمديرة البنك الدولي: سأستمر فى الإصلاح الاقتصادى ... from rassd.com
وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية. May 28, 2021 · قال الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جيبوتي، تناولت عدد من القضايا المهمة، مع رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة خاصة انها تضيف إلى رصيد العلاقة. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون. وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١ شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي. Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء.

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة.

May 28, 2021 · قال الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جيبوتي، تناولت عدد من القضايا المهمة، مع رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة خاصة انها تضيف إلى رصيد العلاقة. Jun 09, 2021 · أشارت صحيفة ذا هيل الأمريكية إلى الدور الكبير للقيادة المصرية في استقرار الشرق الأوسط وإفريقيا، واعتبرت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح في ما فشل فيه آخرون. وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي مكسب للأمة. Jun 24, 2021 · السيسي يعين سفيرا لمصر لدى قطر قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تعيين سفير لمصر لدى قطر، حسبما ذكرت الجريدة الرسمية،امس الأربعاء. شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، على أن مصر لن تقبل بالمساس بأمنها المائي وبالتالي ضرورة التوصل للاتفاق القانوني الملزم المنشود، الذي يحافظ علي حقوق مصر المائية ويحقق مصلحة جميع الأطراف ويجنب المنطقة. الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي شـــــــــئون خـــــــارجـيـة ٢٨ يوليو, ٢٠٢١ وشدد السيسي على حرص مصر على التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة في هذا الإطار، وموقف مصر الثابت بالتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وفق المرجعيات الدولية. Jun 02, 2021 · قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن مصر شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي.